الدوري الممتاز

مدرب رديف أتليتكو مدريد “لكورة نيو”: كان يجب الصبر على إيهاب جلال..وسامي قمصان الأنسب لقيادة الأهلي

“خالد غنيم” هو مدرب مصري عمل في تدريب الرديف في أندية إسبانية كثيرة وأهمها هي أندية رديف نادي “أتليتكو مدريد” “رايو فاييكانو” وقد أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع المدرب للحديث عن رحيل بيتسو موسيماني مدرب الأهلي وإيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني.

بدأ خالد حواره قائلًا: “رحيل موسمياني عن الأهلي؟
“لكل بداية نهاية وهذه هي مهنة التدريب، لكن كنت اتمنى أن يكون خروجه أفضل من ذلك”.

تابع: “الأنسب لقيادة الأهلي حاليًا سامي قمصان، مدرب تشبع بأفكار مدربين مختلفين و له تجربة ناجحة كمدير فني مع حرس الحدود، وهو الأقرب للاعبين و أكثر شخص يعرفهم”.

وبسؤاله عن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر قال:
المشكلة ليست إقالته، الأهم من اختار إيهاب جلال هل هو مقتنع بالإختيار أم لا؛ إذا كان في إقتناع بإيهاب جلال فطبعًا يجب الصبر عليه و دعمه، وإذا كانت الإجابة بلا، فيجب محاسبه من تعاقد مع إيهاب جلال.

أضاف: “إتحاد الكرة الحالي يجمع بين الإدارة و أشخاص عملوا في الجانب الإداري، وبين نجوم وأسماء لها احترامها في كرة القدم المصرية، اتمنى أن يكون الهدف هو الكرة المصرية و التطوير فقط لا غير، بدون اي شئ اخر أو صراعات تدمر الكرة المصرية.

أنهى خالد غنيم حواره قائلًا: “لو أنا المسئول وقررت إقالة إيهاب جلال لأسباب مقنعة، سأحاول إرجاع كارلوس كيروش؛ أو نفس البروفايل لمدرب مميز وواقعي ولديه قدرة على عمل شئ مختلف؛
لو الإتجاه لمدرب مصري يوجد مدربين مميزين، لكن شيكون حسام حسن رجل المرحلة بدون شك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى