تقارير

هل يدخل الأهلي في صدام جديد مع اتحاد الكرة المصري؟

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل مواعيد المباريات المرحلة من منافسات الدوري العام التي قرر الاتحاد تأجيلها لحين الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

وحددت اللجنة الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري لإقامة مواجهة الجونة والأهلي التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

موعد مواجهة المارد الأحمر مع الجونة قد يثير أزمة داخل القلعة الحمراء خاصة في ظل إقامته على ملعب الجونة بالغردقة يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

الأزمة تكمن في ظل ارتباط الأهلي بمواجهة النجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسع والعشرين أي بعد أربع أيام من مواجهته مع الجونة الأمر الذي يجعل الفارس الأحمر يحتاج إلى السفر قبل فترة مناسبة إلى تونس استعدادا لخوض المباراة.

الأهلي قد يطلب تعديل موعد مباراته أمام الجونة وفقا لما ذكره حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية الذي صرح خلال المؤتمر الذي أقيم لسحب قرعة الدوري أن الإتحاد قد راعى منح الفريق المشارك في البطولات الأفريقية راحة 4 أيام في حالة إقامة اللقاء على أرضه و 5 أيام إذا كانت المواجهة خارج أرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى