الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | ثنائية الجزيري تمنح 3 نقاط غالية للزمالك أمام البنك الأهلي

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأت مجريات الشوط الثاني بين الفريقين وسط حذر دفاعي من كلا الفريقين من أجل عدم استقبال أي أهداف في الدقائق الأولى من أحداث المواجهة .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة جيسوالدو فيريرا المدير الفني التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا من محمد أوناجم .

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي البنك الأهلي في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء عقب قيام اللاعب عبد الله جمعة بعرقلة اللاعب كريم بامبو داخل منطقة الجزاء.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة جيسوالدو فيريرا المدير الفني التغيير الثاني في الدقيقة الـ 64 بنزول سيف الدين الجزيري بدلًا من يوسف إبراهيم أوباما.

حاول اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

نجح البديل سيف الدين الجزيري من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء و سكنت الشباك بنجاح.

اهدر الاعب محمود سيد فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة برأسه اعلى مرمى الحارس محمد عواد.

نجح اللاعب سيف الدين الجزيري من تسجيل هدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله يوسف أسامة نبيه داخل منطقة الجزاء و أسكنها الشباك

احتسب حكم اللقاء محمود البنا 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و التغيرات التي حدثت في أحداث المباراة لتنتهي أحداث المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بينما نادي البنك الأهلي المركز السابع من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى