الدوري الممتاز

بثلاثية نظيفة.. بيراميدز يفوز على إيسترن كومباني في الدوري

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي ايسترن كومباني و بيراميدز بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت الدقيقة الأولى هجمة خطيرة لصالح نادي ايسترن كومباني حيث قام أحمد حمزاوي بإطلاق تسديدة ترتطم في العارضة ثم ترتطم في شريف إكرامي وتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

أحرز اسلام عيسى الهدف الأول لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 20 بعد تمريرة من أحمد فتحي تصل إلى عيسى والذي يسدد الكرة في الشباك.

تعرض ابراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز إلى الإصابة في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول ويخرج من المباراة ويدخل محمود صابر بديلا له.

سجل رمضان صبحي الهدف الثاني لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 45 بعد عرضية من حسين السيد داخل منطقة الجزاء تصل إلى صبحي ويسدد الكرة في المرمى.

 

أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي ايسترن كومباني في الدقيقة 66 بعدما قام علي جبر بعرقلة عماد ميهوب ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار تبين عدم وجود ركلة جزاء وتم استأنف اللعب مره أخرى.

 

تعرض عمر ميرا لاعب نادي ايسترن كومباني إلى الطرد المباشر في الدقيقة 86 بعد التدخل القوي على رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

سجل رمضان صبحي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 91 بعد عرضية تلقاها داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في الشباك.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 46 بينما يحتل نادي ايسترن كومباني المركز 18 برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى