كورة إنجليزية

المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد ينفي وجود قصور في سوق الإنتقالات

نفي إد ودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد وجود أي تقصيير من جانب الإدارة لتدعيم الفريق في سوق الإنتقالات ، كما تحدث عن صفقة برونو فرنانديز من سبورتينج لشبونة .

وقال إيد ودوارد في تصريحات صحفية : ” لم يكن هنالك قصور فيما يتعلق بالاستثمار في الفريق في سوق الانتقالات خلال العامين الماضيين، وقد أنفقنا 200 مليون جنيه استرليني منذ تولي سولشاير منصب المدرب. إن هدفنا هو الحرص على استمرارية جودة الاستقطابات”.

وأضاف : ” نركّز في سياسة استقطابنا للاعبين جدد على تحليل واختيار أسماء على مدى الموسم بهدف الاستعداد لسوق الانتقالات الصيفية. ونحن نرى الصيف المقبل فرصة مهمة كجزء من عملية إعادة البناء التي نعمل عليها ، يعمل قسم الانتدابات في النادي رفقة المدرب سولشاير وطاقمه التدريبي وفق خطة وفلسفة واضحتين”.

وواصل : ” ينصب تركيزنا على تطعيم الفريق بمزيج من لاعبي الخبرة وأفضل الأسماء الشابة الواعدة القادرة على التطور أكثر، إضافة إلى مزيج من مخرجات أكاديمية النادي وصفقات من المستوى العالي”.

وتابع عن صفقة برونو فرنانديز في الشتاء من صفوف سبورتينج لشبونة : ” ستمنح صفقة برونو فرنانديز وعودة لاعبين مهمين من الإصابة دفعة كبيرة للمدرب سولشاير حيث نستعد لدخول النصف الثاني من الموسم. لا زلنا ننافس على كأس الاتحاد الإنجليزي ويوروبا ليغ والتأهل لدور أبطال أوروبا، لذا نلعب على عدة جبهات”.

وختم : ” على الرغم من أن (التأهل) في تلك المسابقات (وتطور الفريق) قد لا يكون دومًا سهلًا سلسًا إلا أن كل فرد في النادي بأكمله يركز بالتزام على لعب دوره في مساعدة الفريق على تحقيق تلك الأهداف”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى