كأس مصر

اليوم| الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لبيراميدز في كأس مصر النسخة الماضية

يستأنف فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة نظيره نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وقد كان قرر سامي قمصان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعطاء لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية أمس الخميس، عقب فوز المارد الأحمر علي نظيره غزل المحلة بهدفين لهدف في مباراة جمعتهما الأربعاء الماضي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعدما فاز النادي الأهلي علي نظيره غزل المحلة، نجح المارد الأحمر في رفع رصيده من النقاط إلي النقطة 44، بعدما خاض الفريق “19” مباراة، فاز في “13” مباراة، وتعادل في “5” مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.

ويبدأ النادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي بيراميدز في مباراة مرتبقة بين الفريقين يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة “التاسعة ونصف” مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية “2020-2021”.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل، بنادي بتروجيت في نصف نهائي البطولة، وقد وصل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك إلي نهائي هذه البطولة منتظرًا الطرف الآخر للنهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى