منتخبات وطنية

كواليس تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر |تفاصيل مثيرة

كشف محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس تولي إيهاب جلال القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة الماضية خلفًا لكارلوس كيروش.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزويونية عبر برنامج الريمونتادا:” تفاجئ الجميع برحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر سريعًا، وكان من الممكن أن نبني عليه ما يتعلق بشأن مستقبل الفراعنة في السنوات القادمة”.

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن توجيه الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش عقب الهزيمة من المنتخب السنغالي، بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم “2022”، والتي تستضيفها قطر.

وتابع:” ليس لدي مشكلة شخصية مع إيهاب جلال، فهو مدير فني رائع، ويمتلك العديد من المميزات، ولكن التعاقد مع مدير فني مصري كان خاطئًا من البداية”.

واختتم حديثه:” كان هناك إعتراض ثلاثي داخل اتحاد الكرة علي تعيين مدرب مصري في القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا لكارلوس كيروش، فتقدمت أنا وخالد الدرندلي وحازم إمام باعتراضنا علي ذلك الأمر، ولكن الأغلبية وقع اختيارهم علي إيهاب جلال”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرًا توجيه الشكر لإيهاب جلال، وذلك بعد توليه القيادة الفنية للفراعنة في ثلاث مباريات فقط، عقب الهزيمة من المنتخب الأثيوبي بهدفين مقابل لاشئ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية “2023”، والهزيمة في مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى