كورة إنجليزية

ثلاث وجهات محتملة لنجم تشيلسي بعد رحيله عن الفريق

تشيلسي

أفاد احد الصحفيين البرازيليين عن ثلاث وجهات محتملة لأحد نجوم نادي تشيلسي والذي من المتوقع رحيله خلال الأيام المقبلة عن الفريق .

وذكر الصحفي البرازيلي الموثوق جدا ” برونو أندارادي ” أن مستقبل ويليان منحصر بين أرسنال أو توتنهام أو نادي إنتر ميامي الأمريكي .

حيث رفض ويليان عرض تجديد تشيلسي الأخير ولن تقدم مارينا له عقد لمدة 3 سنوات و الرحيل الرسمي أصبح وشيك عن البلوز .

ووفقا لصحيفة ” الجارديان ” فإن ارسنال يأمل بالتعاقد مع ويليان بمطلب من ميكيل أرتيتا الذي يريد تعزيز صفوفه ايضا بحسب صحيفة ” ديلي ميل ” بضم كوتينيو وتوماس بارتي .

ولن يكون لامبارد سعيد بقرار مارينا بعدم التجديد لويليان ومنحه 3 سنوات التي طلبها وقد انهارت المفاوضات واصبح اللاعب اقرب من أي وقت مضي لأرسنال كما كشفت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية .

أما عن فيكايو توموري مدافع تشيلسي ، فقد أفادت صحيفة ” الجارديان ” أن مارينا أخبرت لامبارد بأن فيكايو توموري ليس للبيع وعليه بيع واحد من بين كريستنسن، زوما او روديغر لاحضار مدافع جديد.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى