منتخبات وطنية

اصابه أفضل لاعبه فى العالم و صاحبة الكره الذهبيه بقطع فى الرباط الصليبي

تلقى منتخب اسبانيا للكرة النسائية ضربة موجعه ، عقب اصابه أفضل لاعبه فى العالم “اليكسيا بوتياس” لاعبه برشلونه ، بقطع فى الرباط الصليبي خلال تمرين المنتخب قبب افتتاح اليورو.

و أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إصابة أليكسيا بوتياس الفائزة بجائزة أفضل لاعبة في العالم ، والمتوجة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات تعرضها لقطع في الرباط الجانبي الركبة قبل المباراة الافتتاحية للماتادور أمام فنلندا.

و يتواجد المنتخب الإسباني فى المجموعه الثانيه ، رفقة كلا من المانيا و الدنمارك و فنلندا ، و يتفتح الماتادور الاسبانى مشواره في كأس الأمم الأوروبية في إنجلترا بمواجهة فنلندا يوم الجمعة المقبل.

وتصدرت بوتياس قائدة برشلونة الإسباني، قائمة هدافي النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفا كما سجلت 18 هدفا في الدوري الاسبانى .

وسجلت بوتياس 27 هدفا خلال 100 مباراة دولية وحصدت جائزة أفضل لاعبة في العالم في 2021، وكان من المتوقع أن تلعب دورا محوريا مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” : تعرض اللاعبه أليكسيا بوتيياس لالتواء في الركبة اليسرى خلال حصة تدريبية اليوم الثلاثاء وأظهرت نتيجة الكشف الطبي إصابتها بقطع في الرباط الجانبي للركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى