كورة فرنسية

روما يقترب من خطف نجم باريس سان جيرمان

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أن نادي العاصمة الإيطالية “روما”، قد بدأ مفاوضاته الجدية مع موكلي نجم فريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان”، وذلك للحصول على خدماته بداية من الموسم القادم.

حيث أكدت شبكة”كالتشيو ميركاتو ” ، أن نادي روما الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات الدولي الهولندي ” جورجينو فاينالدوم”، بداية من الموسم الجديد، وذلك بعقد إعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 20 مليون يورو.

 

وأضافت الشبكة، أن الدولي الهولندي لا يمانع الرحيل صوب الدوري الإيطالي، وتحديدًا لكتيبة المدير الفني البرتغالي للذئاب” جوزيه مورينيو”، وذلك رغبة منه في المشاركة أساسيًا وهو ما سيكون صعب للغاية اذا استمر رفقة البي اس جي، وذلك بسبب تواجد اكثر من لاعب في مركزه امثال ” ادريسا جاي، ليوناردو باريديس، وكذلك ماركو فيراتي”.

 

جدير بالذكر، أن ” جيني فاينالدوم” لا يمر بفترة جيدة رفقة العملاق الباريسي، حيث لا يشارك بصفة مستمرة، منذ انضمامه سواءًا مع المدير الفني الجديد، او المدير الفني السابق لكتيبة حديقة الأمراء” ماوريسيو بوتشتينو”، وهو ما يهدد تواجده رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام نهاية العام الجاري بالعاصمة القطرية ” الدوحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى