كورة اسبانية

نجم الدوري الإسباني على أعتاب توتنهام هوتسبير

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية اليوم، أن نادي العاصمة الإنجليزية” توتنهام هوتسبير”، يرغب في الحصول على خدمات نجم فريق برشلونة الإسباني، بداية من الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

حيث أكدت جريدة” موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن المدير الفني الإيطالي” أنطونيو كونتي “، يرغب في التعاقد مع ” ممفيس ديباي” مهاجم فريق برشلونة الإسباني، صاحب 29 عام، وذلك لتعزير الخط الهجومي للسبيرز، وخصوصًا بعد رحيل بيرجوين لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

 

وأضافت الجريدة، أن المدير الفني السابق ليوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين، وكذلك تشيلسي الإنجليزي، أصبح منفتحًا بشأن التعاقد مع الدولي الهولندي المخضرم، وذلك بعد خروجه من حسابات مدرب العملاق الكتالوني” تشافي هيرنانديز” بالإضافة لتعاقد البلاوجرانا مع المهاجم الدولي البولندي” روبرت ليفاندوفيسكي” وكذلك الدولي البرازيلي ” رافينيا” جناح ليدز يونايتد السابق.

 

جدير بالذكر، أن ممفيس ديباي قد بدأ مسيرته الإحترافية رفقة فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي، وذلك قبل أن ينتقل للهملاق الإنجليزي” مانشستر يونايتد” قبل ان ينتقل لفريق ليون الفرنسي لمدة خمس مواسم شهدت تألقه بشكل لافت، وبعدها انتقل منذ موسمين لفريقه الحالي برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى