كوبا أمريكا

فيديو | الإكوادور تفوز على بيرو وديا بهدف نظيف

انتهت منذ قليل المباراة الودية بين الإكوادور و بيرو بفوز الإكوادور بهدف نظيف في إطار استعداد الفريقين لبطولة كوبا أمريكا 2020.

استحوذ المنتخب البيروفي على مجريات الشوط الأول بشكل كبير و اضاع العديد من الفرص عن طريق تابيا و فلوريس إلا أن المنتخب الإكوادوري استطاع التماسك و الحفاظ على شباكه نظيفة.

و في الشوط الثاني باغت المنتخب الإكوادوري نظيره بالهدف الأول بعد مرور رائع من جانب استرادا ليمررها لكاستيلو ليصبح الأخير في انفراد تام بالمرمى و يضعها على يسار الحارس لتصبح النتيجة 1-0.

استمرت محاولات المنتخب البيروفي للعودة مرة أخرى في اللقاء و كاد أن يسجل في الدقيقة 76 عن طريق بيدرو اكوينو لكن استطاع اورتيز التصدي للكرة و تستمر النتيجة 1-0 للإكوادور.

و قبل انتهاء اللقاء ببضع دقائق شهد اللقاء إصابة قوية لبلاتا جناح الإكوادور و خرج على إثرها من أرضية الملعب و لم يستطع إستكمال اللقاء.

حاول المنتخب البيروفي من جديد في الوقت بدل الضائع إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الإكوادور بهدف دون رد.

و يواجه المنتخب البيروفي الأربعاء المقبل نظيره البرازيلي بينما يواجه المنتخب الإكوادوري منتخب بوليفيا ضمن المباريات الودية بالأجندة الدولية.

https://www.youtube.com/watch?v=CAxS7_LQu2A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى