الدوري الممتاز

بالأرقام.. الزمالك الأكثر “فوزًا” وبيراميدز الأقوى “دفاعيًا” في الدوري قبل مواجهة الليلة

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في التاسعة من مساء اليوم صوب ستاد القاهرة الدولي، حيث مباراة الزمالك أمام بيراميدز في الجولة ال28 من منافسات الدوري المصري الممتاز، في نسخته الثالثة والستين موسم 2021-2022.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والإحصائيات للزمالك وبيراميدز في الدوري قبل مواجهة الليلة.

أولًا.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة بيراميدز:

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 27 مباراة خلال بطولة الدوري في نسخته الجارية، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مرورا بقيادة مؤقتة لأسامة نبيه وصولا للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء.

يعتبر فريق الزمالك أكثر فرق الدوري هذا الموسم تحقيقا للفوز برصيد 20 مباراة، خلال 27 مواجهة خاضها الزمالك في بطولة الدوري.

سجل لاعبو الزمالك هدفا في بطولة الدوري، كثاني أقوى خط هجوم في البطولة بعد فريق الأهلي صاحب المركز الأول في ترتيب الأقوى هجوميا.

أستقبلت الشباك البيضاء 25 هدفا في بطولة الدوري كرابع أقوى خط دفاع في الدوري، خلفا لبيراميدز والأهلي وفريق طلائع الجيش على الترتيب.

عجز لاعبي الزمالك عن تسجيل الأهداف خلال 4 مباريات فقط، على مدار 27 مباراة خاضها الفريق الأبيض في بطولة الدوري 2021-2022.

أكبر فوز حققه فريق الزمالك في الموسم الجاري برباعية نظيفة على حساب زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة.

أكبر هزيمة تلقاها الزمالك في بطولة الدوري خلال النسخة الجارية، كانت أمام الأهلي في الدور الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للزمالك.

حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم خالية من الأهداف، وذلك خلال 12 مواجهة سابقة في بطولة الدوري.

آخر 5 مباريات للزمالك، حقق الفريق الفوز في الخمس مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفان، وحافظوا على نظافة شباكهم في 4 مباريات.

يحتل فريق الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري برصيد 63 نقطة.

ثانيًا.. كشف حساب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك الليلة:

خاض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز 27 مباراة خلال بطولة الدوري في نسخته الجارية، بواقع 13 مباراة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، و14 مباراة تحت قيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس.

يعتبر فريق بيراميدز ثاني أكثر الفرق تحقيقا للفوز خلفا للزمالك برصيد 18 مباراة حقق فيها الفريق الأزرق الفوز من إجمالي 27 مباراة.

سجل لاعبو فريق بيراميدز 45 هدفا في بطولة الدوري خلال النسخة الجارية، كثالث أقوى خط هجوم، خلف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على الترتيب.

يعد فريق بيراميدز الأقوى دفاعيا في بطولة الدوري من الموسم الجاري، حيث استقبلت شباكهم 17 هدفا، خلال 27 مباراة ماضية خاضها الفريق في بطولة الدوري.

يعتبر فريق بيراميدز صاحب المركز الأول في أندية الدوري حفاظا على نظافة شباكه، برصيد 16 مباراة لم تهتز فيها الشباك الزرقاء.

عجز لاعبو بيراميدز عن تسجيل الأهداف خلال 5 مباريات، على مدار 27 مباراة سابقة خاضها الفريق الأزرق في المسابقة المحلية.

أكبر فوزًا حققه فريق بيراميدز هذا الموسم، كان أمام الإسماعيلي في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري برباعية نظيفة.

أكبر هزيمة تلقتها شباك بيراميدز خلال الموسم الجاري، كانت أمام فريق الأهلي في مباراة الدور الأول بثلاثية نظيفة.

آخر 5 مباريات لفريق بيراميدز، تمكن اليوناني جونياس ورفاقه من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادلو في مباراة واحدة، وسجل لاعبو بيراميدز 10 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفين، وحافظوا على نظافة شباكهم خلال 4 مباريات.

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 59 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى