كورة اسبانية

أنشيلوتي يشيد بلاعب الفريق في معسكر أمريكا

أشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بلاعب الفريق ، بعد إنتهاء المعسكر التدريبي بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن الاستعدادات الخاصة للموسم الجديد للدوري الإسباني “الليجا”.

 

أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، جلسة مطولة مع لاعبه وسط الفريق إدواردو كامافينجا بعد إنتهاء الجولة التحضيرية حيث قضى 12 يومًا في الولايات المتحدة الأمريكية، خاض خلالها ثلاث مباريات استعدادًا للموسم المقبل 2022-2023.

 

وبحسب صحيفة البرنابيو ديجيتال، فإن المدير الفني أخبر الدولي الفرنسي بأنه سيصبح لاعبًا أَسَاسِيًّا هذا الموسم مع الفريق الكروي، مؤكدأ له أنه لاعبًا مُهِمًّا جِدًّا وسيحظى بدقائق مشاركة أكثر من الموسم الماضي.

من جانبه يهدف كامافينجا في الوقت الحالي، أن يكون بطل الرواية في ريال مدريد، ويريد أيضًا المشاركة في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي الأول، لذلك كان يضغط علي نفسه في العطلة الصيفية من أجل دخول الموسم الجديد بكامل جاهزيته وبدت هناك إشارات رائعة لما يقدمه خلال فترة الموسم التحضيرية الحالية.

 

اللاعب الفرنسي أظهر قيمته الموسم الماضي وأنه مستقبل خط وسط ريال مدريد، لذلك طلب منه أنشيلوتي أن يكون هادئا ويحافظ على تألقه ومستواه مع الملكي ، وسيصبح من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى