كورة إنجليزية

ألدرفيلد: رغبة هاري كين الحالية هي إظهار نفسه للجميع

 

يقول توبي ألدرفيلد لاعب توتنهام إنه “يشرفه” من خلال الالتماس عبر الإنترنت لاستبدال تمثال الملك السابق ليوبولد الثاني في أنتويرب بأحد المدافعين البلجيكيين ، على الرغم من أنه يعتقد أنه بعيد المنال قليلاً.

في الأسبوع الماضي ، تم إسقاط تمثال ليوبولد الثاني – الذي أشرف على حكم بلجيكا للكونغو – بعد أن أضرمت النيران من قبل المتظاهرين المناهضين للعنصرية ، مع توقيع 1000 عريضة لاستبداله بمدافع توتنهام.

تتم إزالة التماثيل المثيرة للجدل في جميع أنحاء العالم بفضل حركة “Black Lives Matter” ، التي ظهرت بعد وفاة جورج فلويد ، الذي قتل بعد ضغط ضابط الشرطة ديريك شوفين على رقبته لمدة ثماني دقائق و 46 ثانية في مينيابوليس في 25 مايو .

إعترف ألدرفيلد ، صاحب ال31 عامًا ، الذي لديه 98 مباراة دولية مع بلجيكا ، أنه تأثر بفكرة وضع تمثال لنفسه في إيكرين – المنطقة الشمالية من بلدية أنتويرب – على الرغم من أنه يعتقد أنها كانت مزحة.

حيث قال لصحيفة الجارديان: “كنت أضحك ، عندما رأيت العريضة ، “اعتقدت أنها نوع من النكتة.

وأضاف: “يجب أن أقول أنني محظوظ قليلاً . إنها بلدة صغيرة في بلجيكا قضيت شبابي هناك ، ذهبت إلى المدرسة هناك وما زلت أعود إلي هناك .

يستعد توبي وزملاؤه في فريق توتنهام لعودة أفضل رحلة جوية عندما يواجهون مانشستر يونايتد يوم الجمعة في ليلة كرة القدم مثيرة.

وعزز توتنهام عودة هاري كين ، الذي شارك في هزيمة الفريق الودية 2-1 أمام نورويتشيوم الجمعة ، وأضاف ألدرويرلد “في التدريب ، يبدو لائقًا تمامًا وأعلى لياقة ، لذلك سنرى كين القديم مرة أخرى”.

وواصل: “لقد توقف لفترة طويلة لذا فإن رغبته في إظهار نفسة للجميع ، لذلك سترى كين جيدًا جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى