الدوري الممتاز

سيد عبد الحفيظ : أطمئن على صحة المصابين ولا نية لإستئناف الدوري الاَن

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، للموقع الرسمي للفريق، مؤكدًا على عقده المستمر لإجتماعات مع المدير الفني رينيه فايلر من أجل متابعة كافة أمور الفريق خلال فترة التوقف.

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحاته :”الأيام الجارية تشهد عدد من الاجتماعات التنسيقية بين إدارة الكرة والجهاز الفني، ندرس كافة الأمور الخاصة بمستقبل الفريق في الموسم الجاري في ضوء الاحتمالات المطروحة بشأن المسابقة، لكن لم تتطرق الاجتماعات سواء مع فايلر أو إدارة الكرة لما يتعلق بالموسم المقبل باعتبار أن الحالي لم ينته بعد”.

وأكمل مدير الكرة : “الجهاز الفني وضع كل الاحتمالات أمامه للعمل عليها وفقًا لما سيتحدد لبقية الموسم الجاري محليًا وإفريقيًا، لكن لا توجد نية حتى الآن للعودة لاستئناف التدريبات الجماعية، فالحفاظ على سلامة الجميع واللاعبين والالتزام بقرار مجلس الإدارة وتوجهات الدولة أهم من أي شيء مع ضرورة نشر الوعي الصحي واتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم في الوقت الحالي للحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي”.

وأوضح عن حال المصابين : “أطمئن عليهم بشكل مستمر، وأحرص على متابعة الجهاز الطبي واللاعبين المصابين، للتأكد من التنسيق بينهما بشأن البرامج الطبية التي يحددها الأطباء الألمان لكل منهم”.

واختتم سيد عبد الحفيظ حديثه : “كل المصابين يؤدون برنامجهم بشكل منتظم، وكذلك بقية اللاعبين يؤدون البرامج التدريبية الخاصة بهم بشكل منتظم وفقًا لما حدده الجهاز الفني”.

يذكر أنه قبل التوقف للدوري، كان النادي الأهلي متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه.

وعلى المستوى الإفريقي، فصعد الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان من المقرر له ملقاة الوداد المغربي في مايو المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي “كاف” تأجيل المباريات حتى إشعار آخر، بسبب أزمة فيروس كورونا المُستجد.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى