دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

جماهير ليفربول تنتقد إدارة النادي بسبب توزيع تذاكر دوري الأبطال

انتقدت مجموعة من مشجعي ليفربول إدارة النادي بسبب طريقة توزيع تذاكر دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ودعت إلى التراجع عن سياسته المتمثلة في جعل المشجعين يجمعون تذاكر المباريات الأوروبية خارج أرضهم في البلد الذي يسافرون إليه.

وقبل إجراء السحب قرعة دور المجموعات من دوري الأبطال نشر النادي رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي توضيح كيفية توزيع التذاكر خلال المسابقة.

 

ونشر النادي في بيان :”نود تذكير الجماهير بأننا سنواصل مجموعات التذاكر لجميع المباريات الأوروبية خارج الأرض، ومن المقرر عقد منتدى للمشجعين غدًا لتشكيل هذه العملية وسنقدم التفاصيل كاملة”.

 

ولكن الإعلان قوبل بأسئلة من المؤيدين الفرديين ومجموعات المعجبين، الذين سارعوا إلى إصدار رد عبر حسابهم الرسمي : “لم يتم استشارتنا بشأن هذا الأمر ونعارض جمع التذاكر في أوروبا، ليست بداية رائعة، يجب التراجع عن هذا القرار! “.

 

واشتكى المشجعون من طيلة الوقت في إنتظار توزيع التذاكر وأن ضرورة التواجد في موقع محدد في وقت محدد تسببت في صعوبات لوجستية لمشجعي النادي، الذين خططوا لرحلاتهم المكلفة مسبقًا.

وأضاف جو بلوت الرئيس المنتخب لمجلس أنصار ليفربول : “لتوضيح الأمر ، لم يجر مجلس المؤيدين أي استشارة حول هذه المسألة، ومع ذلك نتوقع أن يتم استشارتنا بشأن قرارات استراتيجية مثل هذه”.

وفي سياق متصل فقد أثبتت سياسة جمع تذاكر مباريات ليفربول خارج أوروبا من نقطة الالتقاء المحددة في البلد المضيف أنها لا تحظى بشعبية مع المشجعين المسافرين في المواسم السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى