كورة إنجليزية

كاسيميرو يكشف عن تفاصيل انضمامه لمانشستر يونايتد

كشف الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو تفاصيل انضمامه إلى مانشستر يونايتد، بعدما لعب مسؤولي اليونايتد دورًا رئيسيًا في إتمام عملية إنتقاله إلى النادي هذا الصيف.

وقال كاسيميرو لوسائل الإعلام في يونايتد :”منذ اللحظة الأولى كان مديرو مانشستر يونايتد رائعين معي وهذا ما أحتاجه، لقد أظهروا لي الكثير من المودة وأريد أن أظهر لهم فنائي في التدريبات و المباريات”.

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق :”بسبب هذا المودة التي أبدوها تجاهي، لهذا أريد أن أبدأ الآن لا أطيق الانتظار، إنه أكبر نادي في إنجلترا، لذلك أنا سعيد ولا أطيق الانتظار حتى أبدأ”.

 

وتابع كاسيميرو :”آسف لأنني لا أتحدث الإنجليزية لكنني أريد أن أدرس وأتعلم في أقرب وقت ممكن حتى أتمكن من التعرف على ثقافة اللغة الإنجليزية، والتحدث مع زملائي في الفريق وجميع موظفي النادي”.

ويعد كاسيميرو هو رابع صفقات الهولندي إريك تين هاج هذا الصيف وهو الآن واحد من أعلى اللاعبين ربحًا في أولد ترافورد، ويتمتع بنسب النخبة في اليونايتد، حيث فاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، وهو لاعب أساسي بشكل منتظم مع المنتخب البرازيلي.

جدير بالذكر تعاقد مانشستر يونايتد مع كاسيميرو بقعد يمتد إلى أربع سنوات مع خيار سنة إضافية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني قد يرتفع إلى 70 مليون جنيه إسترليني ، اعتمادًا على الوظائف الإضافية المتعلقة بالأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى