دوري أبطال اوروبا

تصريحات قوية من أنشيلوتي قبل بداية مشوار ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.. طالع التفاصيل

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعض التصريحات المُثيرة قبل مواجهة سيلتك المنتظرة بدوري أبطال أوروبا.

– أنشيلوتي يتحدث عن صعوبة مواجهة سيلتك

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يعقد قبل لقاء الغد، قائلًا:”سنخوض مباراة صعبة ضد منافس جيد، لديهم ديناميكية جيدة، يلعبون بكثافة كبيرة ويضغطون ويهاجمون، نحن جاهزون لهذه المباراة ونتطلع إليها”.

 

– ماذا يفكر أنشيلوتي في المرحلة المقبلة؟

وأكمل :” الآن نحن نفكر فقط في مرحلة المجموعات. لا نعرف ماذا سيحدث بعد كأس العالم. ريال مدريد فريق محترم وسيظل كذلك. تاريخ النادي يعتني بذلك. نحن مستعدون للدفاع عن لقبنا بأفضل شكل ممكن”.

 

وتابع:” أعتقد أننا لن نواجه مشاكل حتى كأس العالم. الشك هو كيف سيعود اللاعبون بعد ذلك وأمل أن تسير الأمور علي ما يرام. كأس العالم سيجعل الأمر الأمور معقدة، لكن بعد انتهاء هذه البطولة سنرى كيف سيكون حال لاعبينا بدنيًا”.

 

– أنشيلوتي يتحدث عن أسلوب لعب فريق سيلتك

وتكلم أنشيلوتي عن أسلوب لعب سيلتك، قائلًا:” الفريق الأسكتلندي لن يغير من أسلوب لعبه غدا، سيلعبون كرة قدم هجومية لكننا لسنا قلقين بشأن دفاعنا،نحن نلعب كرة قدم هجومية كذلك، لذلك هذه المباراة ستكون صعبة وممتعة في نفس الوقت”.

– أنشيلوتي يختتم تصريحاته بكلمات قوية

و اختتم الإيطالي أنشيلوتي حديثه، بهذه الكلمات:”سوف نتنافس حتى النهاية، كما هو الحال دائمًا ولا نهتم بمثل تلك الآراء لأن تاريخ هذه البطولة بالنسبة للنادي يتحدث عن نفسه. نأمل أن نلعب في النهائي مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى