دوري أبطال اوروبا

مبابي يفجرها… أنا رقم واحد في باريس سان جيرمان

أطلق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بعض التصريحات المثيره، قبل مباراة فريق العاصمة الفرنسية أمام فريق يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا .

– تصريحات نارية من مبابي قبل مواجهة يوفينتوس

وتحدث مبابي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء يوفنتوس، قائلًا: “هذه المباراة مهمة للغاية لنا، لدينا موسم جديد في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نبدأ فيه بشكل جيد، الأمر متروك لنا لتقديم أفضل ما لدينا غدًا، وبداية البناء”.

وأوضح: “التبديلات الأخيرة من قبل المدرب علينا جميعًا تقبلها. لدينا الطموح والرغبة في التسجيل دائمًا، لكن علينا أن نثق في المدرب إذا كان يرى أن أفضل حل هو عدم الاعتماد علينا”.

وبسؤاله عن ركلات الجزاء، أجاب: “أنا رقم واحد في باريس سان جيرمان، ولكن كونك صاحب الرقم واحد لا يعني ذلك تنفيذ جميع الركلات، وسنرى ما سيحدث خلال المباراة”.

وأكد مبابي خلال حديثه: “على أن هذا هو الوقت المناسب للانطلاق في دوري أبطال أوروبا، الجماهير تتوقع الكثير من فريقنا، والأمر كما قلت متروك لنا قبل أي شيء”.

وأكمل: “لعبت مع نيمار لفترة طويلة، كانت علاقتنا رائعة وقائمة على الاحترام، لقد مررنا بأوقات لم نتحدث مع بعضنا البعض من قبل، وأخرى كنا أكثر من أصدقاء”.

وأتم النجم الفرنسي تصريحاته بهذة الكلمات القوية: “هدفي دائمًا هو الفوز، أريد تحقيق الانتصارات في كل المباريات والبطولات، لا أحب الهزيمة أبدًا”.

– موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام يوفينتوس

يستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة صعبة أمام يوفينتوس، يوم غدًا الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى