الكونفيدرالية الافريقية

بطولة الكونفدرالية… الزمالك يستعد خدمات مهاجمه لمواجهة أبو سليم الليبي

استعاد نادي الزمالك، خدمات مهاجم الفريق التونسي ، قبل مواجهة أبو سليم الليبي، في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء علي ملعب عبداللطيف أبو رجليه بمقر النادي، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، وذلك استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في البطولة الإفريقية.

وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية.

وأصبح التونسي جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ولكن مشاركته في المباريات أصبحت في يد مدرب الفريق معتمد جمال.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أبو سليم الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري على أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

الجدير بالذكر يقع الفارس الأبيض ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية والتي تضم أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجراد الأنجولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى