الدوري الممتاز

بالأرقام والألقاب.. جاريدو يطمح في استعادة هيبة الدراويش على طريقة رجاء المغرب

 

أقترب المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، وذلك بداية من الموسم القادم 2022-2023.

 

ويبحث مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة يحيي الكومي عن انطلاقة قوة للدراويش خلال الموسم القادم، والعودة مرة أخرى لمكانته الطبيعة في المربع الذهبي كثالث أضلاع كرة القدم المصرية بجوار الأهلي والزمالك.

وعلى الجانب الآخر، يطمح المدير الفني الإسباني صاحب ال53 عاما جاريدو من استعادة نغمة البطولات والإنتصارات، وذلك بعد عودته إلى الأراضي العربية والمصرية بعد رحيله عن الأهلي وفريق الرجاء والوداد المغربي.

 

ونجح جاريد في تحقيق 4 بطولات مع فريقي الأهلي والرجاء المغربي، وذلك بواقع بطولتي كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء عام 2014، وكذلك كأس السوبر المصري.

 

فيما نجح جاريدو في إقتناص بطولتي الكونفدرالية وكأس المغرب مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وتعد فترة جاريدو مع فريق رجاء المغرب هي الأطول له في افريقيا والمنطقة العربية، حيث خاض الإسباني مع فريق الرجاء 74 مباراة، فاز في 38 مباراة، وتعادل في 23، وهزم في 13 مباراة.

 

وبدأ جاريدو مسيرته التدريبة داخل المنطقة العربية، عبر بوابة النادي الأهلي المصري موسم 2014/2015.

 

ثم أنتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي، ومنه إلى الرجاء المغربي، ثم إلى العين الإماراتي، ومنه إلى تونس عبر بوابة النجم الساحلي، قبل العودة مرة أخرى إلى فريق الوداد البيضاوي المغربي.

 

وخاض الإسباني خوان كارلوس جاريدو على مدار 14 عاما من التدريب في الفرق والقارات المختلفة 392 مباراة، حقق الفوز في 178 مواجهة، وتعادل في 95 مباراة، وهزم في 119 مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى