ألعاب أخريمنتخبات وطنية

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على الهند ودياً

 

في ظل استعداد منتخب مصر لكرة اليد لبطولة العالم التي تقام في مصر لأول مرة، في الفترة من الثاني والعشرون من سبتمبر حتى الخامس والعشرون من ذات الشهر، والتى تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.

 

 

وأجرى المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة مباراة ودية أمام منتخب الهند وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف، في ظل الاستعدادات لهذه البطولة الدولية في نسختها الأولى، لبث الروح الرياضية بين الشعوب والعالم.

 

 

 

وتتوافق قواعد اللعبة إلى حد كبير مع قوانين كرة اليد الشاطئية، حيث يتواجد فى الملعب ثلاثة لاعبين وحارس مرمى لا بد أن يكون بينهم سيدة، وتتكون المباراة من شوطين مدة الشوط 10 دقائق، و تحتسب نتيجة كل شوط على حدا، حيث يجب أن ينتهى الشوط بنتيجة إيجابية بتقدم أحد الفريقين وفى حال التعادل 1/1 فى الأشواط يتم لعب 5 دقائق تتضمن “جولدن بول” لحسم الفائز.

 

 

وتقام البطولة بمشاركة 6 منتخبات هى مصر ، البرازيل ، الهند ، هولندا ، سلوفينيا وتشيلى.

 

 

 

و يضم معسكر المنتخب الوطنى 10 لاعبين لخوض بطولة العالم منهم 7 رجال و 3 سيدات، هم : محمد فرج، مجدى طلعت، سامى منصور، محمد محمد حسب النبى، محمد أنور، ربيع حسنى، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدى محمود.

 

 

 

ويقود المنتخب الكابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنيًا، ابراهيم نصر مدرب عام، والدكتور رومانى نبيل أخصائى العلاج الطبيعى، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى