كورة اسبانية

تشافي: سنقاتل على كل البطولات.. وسأحاول منع اللاعبين من الانهيار

 

 

أبدي تشافي هيرنانديز سعادته بعد الفوز العريض الذي حققه برشلونة على فياريال، بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: لن نهاجم دائمًا أولًا أو ثانيًا أو ثالثًا، إنها معرفة كيفية اختيار اللحظة، اليوم استمتع اللاعبين حتى بأنفسهم، فأنا سعيد بهم ومن أجلهم.

 

وأضاف: قدمنا شوط أول جيد جدًا، لقد فهمنا أن الرجل الحر من الرقابة هو محور اللعب، ولهذا السبب لعب فرينكي دي يونغ بشكل جيد جدًا، أيضًا فيران توريس كان يعطينا المساحة.

 

‏وأشار: ردة الفعل كانت جماعية وكنا كالعائلة، بعد المباريات أمام إنتر ومدريد كان يومًا صعبًا لإظهار الشخصية، انا سعيد جدًا خاصة من أجل اللاعبين، في البيئة المحيطة بنا أرى الكثير من نفاد الصبر، والكثير من التوتر لكن داخليًا نحن هادئون.

 

‏وأكمل: علينا العمل بكل تواضع والقتال على البطولات، هدف الموسم هو ذلك، الناس يهنئونني يبدو أنني فزت باليانصيب الآن، الآن لدينا راحة البال، الآن لسنا أفضل فريق في العالم قد يبدو لكم أننا نستطيع للفوز بكل مباراة مرة أخرى بمقدار 3 أو 4 أهداف مقابل لا شيء، ولكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك.

 

وتابع: هذا الأسبوع تحدثت كثيرًا مع اللاعبين، لم نكن بهذه الجودة الجيدة من قبل، ولم نكن الأسوأ في العالم بعد مباراتي إنتر و مدريد، أحاول أن أنقل لهم هذا هو الوضع وأحذرهم أن المخاطر علينا بدأت، ونحن فقط في أكتوبر.

 

‏وأوضح: سأحاول منع اللاعبين من الانهيار إذا عادت النتائج السيئة مرة أخرى، أريد الضغط وسنعمل على المستوى النفسي ليكونوا متحمسين وسعداء دائمًا، ليس من السهل أن تكون لاعبًا في برشلونة.

 

‏وأختتم: لقد كنا اليوم جيدين بشكل خاص في ديناميكيات كيفية الهجوم، خاصة مع فرينكي ومع ما يوفره لك روبرت ليفاندوفسكي، أجرينا خمسة تغييرات في التشكيلة وكلها سارت بشكل جيد للغاية، الهدف هو أن يشارك كل من يلعب بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى