كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يتصدر البريميرليغ بعد اكتساحه ساوثهامبتون برباعية

في مباراة قوية من جانب فريق “مانشستر سيتي”، نجحت كتيبة ” بيب جوارديولا” المدير الفني الإسباني للسيتزن، من تحقيق انتصار عريض و مستحق على ضيفه ساوثهامبتون، وتحديدًا بملعبه” الإتحاد” بأربعة أهداف مقابل لا شئ في الدوري الإنجليزي  .

وكان النجم البرتغالي جواو كانسيلو هو نجم المباراه بامتياز، بعدما نجح في تسجيل هدف لفريقه، مع صناعته لهدف آخر، واضعًا فريقه اعلى سلم ترتيب الدوري الإنجليزي  الممتاز” بريميرليج”.

وبدأ الفريق المضيف المباراة بقوة حيث نجح” جواو كانسيلو ” من افتتاح التسجيل مبكرًا بعد تمريرة ممتازة من لاعب الجناح ” فيليب فودين” وتحديدًا عند الدقيقة 20 من بداية المباراة.

وبعد مرور نصف ساعة فقط نجح النجم” فيل فودين” الدولي الإنجليزي، من تسجيل هدف المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 32 من شوط المباراة الأول،
لينهي مانشستر سيتي شوط المباراة بهدفين نظيفين.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث واصل لاعبو السيتزن الضغط العالي على لاعبي ساوثهامبتون، بحثًا عن هدف ثالث لقتل المباراة تمامًا، وهو ما نجح فيه الدولي الجزائري ” رياض محرز”، بعدما نجح في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة رائعة بعد عرضية متقنة من لاعب الوسط الإسباني رودري، وتحديدًا عند الدقيقة 49، ليؤكد انتصار فريقه.

وبعد وبعد ثلث ساعة فقط وتحديدًا عند الدقيقة 65، نجح أصحاب الدار من تسجيل الهدف الرابع، عن طريق المهاجم الدولي النرويجي” هالاند”، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للسيتزن بأربعة أهداف نظيفة، ليتصدر جدول ترتيب البطولة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى