ألعاب أخريفيديو

بث مباشر مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم لكرة السلة

يوفر موقع كورة نيو بث مباشر لمباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم للعبة كرة السلة في أولى مباريات الفراعنة في مشوار التصفيات.

يستهل منتخب مصر الأول لكرة السلة مشواره بتصفيات كأس العالم أمام المنتخب السنغالي في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة.

وتقام المباراة بالعاصمة السنغالية دكار في أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات الأول المؤهل لتصفيات كأس العالم النهائية.

ويقع المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأولى لكأس العالم رفقة كل من المنتخب الكيني ومنتخب جمهورية الكونجو ومنتخب السنغال.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الجولة الأولى في السنغال حيث سيواجه المنتخب المصري كل من المنتخب السنغالي اليوم ومن ثم المنتخب الكيني غدا في تمام الثانية ظهرا بالإضافة إلى مباراة جمهورية الكونجو يوم الأحد داخل صالات السنغال.

 

بث مباشر مصر والسنغال كرة السلة

 

سيتم إضافة وتحديث البث المباشر قبل بداية المباراة :

رابط المتابعة لحظة بلحظة من هنا

هنا

أو هنا

رابط البث المباشر للمباراة من هنا

أو من   هنا

أو هنا

القنوات الناقلة:

أعلنت قناة RTS السنغالية نقل المباراة اليوم بين المنتخب المصري والسنغالي في تصفيات كأس العالم لكرة السلة.

تردد القناة :

يوتل سات 16 :
11356 – H 45000
يوتل سات 10:
11881 – V – 27500

 

اقرأ أيضا – محمد السيد بطلًا لافريقيا لسلاح سيف المبارزة شباب

ولم يعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة حتى الآن عن أي قناة ستنقل المباراة بشكل رسمي حيث سيتم بث المباراة دقيقة بدقيقة فقط عبر الموقع الرسمي لاتحاد السلة الدولي.

وسيسعى موقع كورة نيو لتوفير بث مباشر للمباراة لتسهيل المشاهدة والمتابعة لحظة بلحظة لدى المتابعين.

وكانت المرة الأخيرة التي نجح فيها المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم لكرة السلة عام 2014 ووقع وقتها المنتخب المصري في المجموعة الأولى وخسر في المباريات الخمس التي خاضها.

واجه وقتها المنتخب المصري كل من المنتخب الإسباني والبرازيلي والفرنسي والصربي والإيراني وأنهى المنتخب المصري مشواره بالمركز الأخير.

ويمنى الفراعنة أنفسهم لمحاولة تكرار إنجاز 2014 والتأهل مرة أخرى للمونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى