تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. تشيلسي يقود السباق لضم هافيرتز و ليكيب تتوقع ملعب مباراة برشلونة ضد نابولي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية وا لأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فالفيردي : كان من السهل التكيف مع ميسي

قال أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق أنه كان من السهل التكيف مع ليونيل ميسي عندما كان مدربا للبارسا : ” سيكون من المدهش بالنسبة لي أن أقول أنه كان من الصعب التكيف مع ميسي, من السهل التكيف مع لاعب من هذا النوع ” .

وأضاف : ” ميسي لاعب ذكي للغاية من الناحية التكتيكية و يفهم ويستوعب كل شئ ويدرك تماما نقاط ضعف فريقه وخصمه ، لديه منظور واسع في هذا الصدد ، والتكيف مع اسلوب لعب برشلونة لم يكن صعبا بالنسبة لي ” .

شيفيلد يونايتد يتفق مع مانشستر حول هيندرسون

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فقد توصل شيفيلد يونايتد لإتفاق مع مانشستر يونايتد لإبقاء دين هيندرسون معارا حتي نهاية الموسم ، هيندرسون لن يُسمح له باللعب ضد مانشستر يونايتد في تاريخ 24 يونيو بسبب شروط إعارات البريميرليغ والتي لا تسمح للاعب المعار باللعب ضد فريقه الأصل .

تشيلسي يقود السباق لضم هافيرتز

نشرت ” ذا أتلتيك ” البريطانية انه رغم ابتعاد كل الأطراف عن إتفاق بشأن صفقة كاي هافيرتز لكن تشيلسي يقود السباق حاليا وبايرن لديه أولويات اخري مثل ساني وظهير أيمن .

وقد اصبح الإعلان الرسمي عن صفقة فيرنر وشيكة ، اما بالنسبة لبن تشيلويل بحسب صحيفة ” ديلي ميل ” فإن تشيلسي واثقين من ضمه إذا تأهلوا للشامبيونزليج الموسم المقبل .

تقارير .. يونايتد يفكر في مهاجم لاتسيو

قال موقع ” كالتشيو ميركاتو ” إن مانشستر يونايتد يفكر في ضم شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب ال30 عاما الذي يمتد عقده مع الفريق حتي 2023 وقد سجل 27 هدف خلال 26 مباراة .

ساري يعلق على تضيع رونالدو لركلة جزاء

علق ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس على تضييع كريستيانو رونالدو لركلة جزاء ضد ميلان أمس في كأس إيطاليا : ” ربما ليس معتادا على إهدار ركلات جزاء، كان غير محظوظ بتسديده للكرة في القائم”.

رامسي : ديبالا رائع ورونالدو بين الأفضل في التاريخ

امتدح آرون رامسي نجم يوفنتوس زملائه الأرجنتيني باولو ديبالا و البرتغالي كريستيانو رونالدو : ” ديبالا رائع وموهوب جدا ، اما رونالدو من بين الأفضل في التاريخ ويريد الفوز دائما ويعمل من أجل ذلك حتي في التدريبات ” .

اندريس إنيستا يعود إلي تدريبات فيسيل كوبي

عاد الرسام الإسباني اندريس إنيستا إلي تدريبات نادي فيسيل كوبي الياباني صباح اليوم ، استعدادا لخوض منافسات الدوري الياباني ودوري أبطال آسيا .

بيرهوف : المانشافت لم يتضرر

قال أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا ان المانشافت لم يتضرر من تأجيل منافسات يورو 2020 للعام المقبل : ” المنتخب يعد منتخب شابا وهذا ما يمنح عناصرنا فرصة الحصول على خبرات أكبر ” .

نيمار يعود إلي باريس

يعود نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان للعاصمة الفرنسية اليوم من أجل الإستعداد لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا .

ليكيب تتوقع ملعب مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي

توقعت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ان تلعب مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي في شهر أغسطس على الكامب نو دون تحديد موعدها ومن المتوقع حسم هذا الأمر في اجتماع اليويفا الأربعاء المقبل وستقام كل المباريات في مكانها المحدد مسبقا حتي تنتهي مرحلة دور ال16 .

ارنولد يؤيد افضلية ماني على صلاح

أيد ترينت ألكسندر ارنولد ظهير ليفربول افضلية ساديو ماني على المصري صلاح في استفتاء حول افضل جناح على تويتر حيث تفوق ماني وحصل على 68.8 % وحصل صلاح على 31.2 %

ليفربول يخطط لضم ثنائي ولفر هامبتون

بحسب صحيفة ” ذا صن ” فإن ليفربول يستهدف التعاقد مع روبن نيفيز وأداما تراوري من ولفر هامبتون نهاية الموسم الحالي و ابدي كلوب إعجابه بالبرتغالي روبن نيفيز ويري أنه قادر على تقديم الإضافة وسعره يصل ل50 مليون باوند ، أما تراوري فقد نجح في تقديم أداء قوي وسعره 60 مليون باوند .

كاريوس بعد العودة إلي ليفربول : لست مضطرا للتغيير

قال لوريس كاريوس حارس مرمي ليفربول انه ليس مضطرا للتغيير مرة اخري بعد العودة إلي الريدز في تصريحات لسكاي سبورت : ” يجب أن ألعب إذا قمت بالرحيل عن النادي وانتقلت إلى آخر، ليس من المنطقي القول أنني سأغادر ليفربول إلى نادٍ أسوأ، في حين أنني الحارس الثاني هنا”.

وأضاف : ” لا أشعر بالضغط على الإطلاق ، انا الحارس الثاني في فريق إنجليزي ، وسأحصل على فرص وفي افضل نادي بالعالم ينافس على الألقاب وانا على وعي تام بأنني في وضع جيد لأكون في ليفربول واعيش اجواء جيدة واريد تقديم أفضل أداء ممكن ” .

مدير برشلونة يرفض الإستغناء عن فاتي

رفض مدير نادي برشلونة الإستغناء عن انسو فاتي في تصريحات لشبكة سبورت :” لا يوجد شئ مع فاتي ولم نتحدث عن بيعه ولن نستخدم لاعبين من الأكاديمية لربح المال ولا نية لدينا لبيع لاعبين سيكونون يوما ما في الفريق الأول ، فاتي سعيد وسيكون لاعب مهم في السنوات القادمة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى