الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي يرفض خوض مبارياته باستاد برج العرب

يستعد فريق المصري البورسعيدي لانطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز، الموسم الكروي الجديد، 2002/ 2023، والمقرر إنطلاقه الثلاثاء القادم، ويستهل الفريق مبارياته باستضافة فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز.

كان الفريق البورسعيدي، قد أرسل للاتحاد المصري لكرة القدم منذ أسبوعين تقريبًا، خطابًا رسميًا يطلب من خلاله خوض مباريات الفريق باستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، على ان يكون هو الملعب الرئيسي للفريق هذا الموسم.

واصدر الإتحاد المصري قرارًا بخوض الفريق البورسعيدي مبارياته بمدينة الإسكندرية، وتحديدًا بملعب برج العرب، وهو ما قوبل بالرفض القاطع من ببل مسئولي فريق المصري، والذي اصدر منذ قليل بيانًا رسميًا أكد من خلاله رفضه لقرار لجنة المسابقات بالتحاد المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر، ان ادارة فريق المصري البورسعيدي كانت قد اتمت منذ فترة قريبة التعاقد مع استاد هيئة قناة السويس ليصبح الملعب الأول للفريق هذا الموسم، بالاضافة لاختيارها ستاد السويس الجديد كملعب احتياطي للفريق لخوض مبارياته في حال وجود مشكلة بملعب هيئة قناة السويس، ولذلك جاء اختيار ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية ليشعل الأجواء داخل اسوار القلعة الخضراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى