كورة إنجليزية

ميركاتو 2022 | صراع انجليزي بين توتنهام هوتسبير وأرسنال على ضم جوهرة سانتوس البرازيلي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية ، ان موسم الانتقالات الشتوية المقبل سيشهد معركة انجليزية قوية بين الغريمين التقليديين”أرسنال و توتنهام هوتسبير”، وذلك من اجل الحصول على خدمات أحد أفضل لاعبي الدوري البرازيلي ونجم منتخب السامبا للشباب.

حيث أكدت جريدة ” ميرور”، ان مسئولي فريق العاصمة الإنجليزية أرسنال قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع مسئولي فريق سانتوس البرازيلي وذلك للحصول على خدمات الدولي البرازيلي الشاب ” ماركوس ليوناردو” صاحب 19 عام، وذلك لخطف اللاعب من الفريق اللندني الآخر” توتنهام هوتسبير”.


و اضافت الجريدة ان مسئولي فريق الجانرز ، قد أرسلوا عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب والذي يعد من أفضل الأظهرة في البرازيل والذي أطلق عليه الإعلام البرازيلي لقب ” نيمار الجديد” وكفن ليوناردو قد نجح في حجز مكان أساسي رفقة الفريق البرازيلي العريق ” سانتوس”.

واختتمت الجريدة، أن مسئولي فريق العاصمة الإنجليزية توتنهام هوتسبير قد قدموا عرضًا رسميًا بمبلغ 20 مليون جنيه استرليني، وذلك للحصول على خدمات المهاجم الشاب، ولكن بعد دخول أرسنال في الصفقة، من المتوقع ان تصل قيمة اللاعب لحوالي 45 مليون جنيه إسترليني.

ونجح ماركوس ليوناردو من تسجيل هدف فريقه الرابع في المباراة السابقة من بطولة الدوري البرازيلي، وخاض صاحب 19 عام، 28 مباراة رفقة سانتوس هذا الموسم، واستطاع تسجيل 19 هدف بالاضافة لتقديمه ل 5 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى