كورة اسبانية

رئيس ريال مدريد السابق يكشف عن توقعه بشأن الكلاسيكو ومفاجأة عن عودته لرئاسة الفريق

أفصح رامون كالديرون، رئيس فريق ريال مدريد السابق ، عن توقعه بشأن الكلاسيكو ، و أكد أنها ستكون مباراة مثيرة و ممتعة .

و يواجه فريق ريال مدريد نظيره برشلونة غدًا الأحد ، في تمام الساعة الرابعة و الربع عصرًا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني ،حيث يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو اللقاء .

و صّرح كالديرون عن المباراة في حواره مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، قائلًا :

“أتوقع مباراة مثيرة وممتعة، خاصة أن الفريقين لم يخسرا أبدا وبنفس رصيد النقاط، رغم نتائج برشلونة في دوري أبطال أوروبا”.

وعن أسباب إخفاق برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، قال :

“هناك مشروع جديد في الفريق وليس من السهل أبدا أن يتأقلم كل اللاعبين الجدد مع القدامى، لكن يظل برشلونة لديه لاعبين رائعين ويمكنهم الفوز في سانتياجو برنابيو كما فعلوا الموسم الماضي”.

و عن سؤاله “هل يخشى من ليفاندوفسكي في مباراة الكلاسيكو؟”، أجاب :

“ليس هو فقط هناك العديد من اللاعبين المميزين الآخرين، هناك شباب رائعون لكن يجلب ليفاندوفسكي الخبرة لتسجيل الأهداف من المهم أن يعود برشلونة للمنافسة على اللقب ليجعل نفسه أفضل في المستقبل وذلك سيساعد ريال مدريد في زيادة الحوافز لديه”.

وتحدث عن لابورتا مشيدًا :

“شخص عظيم، نجح في الماضي مع برشلونة، يحاول حل الأزمات، يعرف كيف يساعد في كرة القدم، مقتنع بقدرته على تصحيح الوضع في برشلونة”.

وأردف : “برشلونة وريال مدريد ناديان متشابهان في الكثير من الأشياء، حدث أمر مشابه في ريال مدريد ولكن بنقل بعض الأصول داخل النادي حققنا ١٤ لقبا في دوري أبطال أوروبا”.

أما عن العودة لرئاسة ريال مدريد ، شدد :

“في الحقيقة، فلورنتينو بيريز يؤدي بشكل جيد، وليس من السهل المنافسة معه على قيادة النادي في المستقبل، ربما من المستحيل عمليًا الوصول إلى مقعد الرئاسة”.

و اختتم متحدثًا عن دوري السوبر الأوروبي:

“لست معترضًا على الفكرة، لكنها ولدت ميتة واستمرت لمدة 48 ساعة فقط، لكن في رأيي بطولة دوري أبطال أوروبا رائعة ولكنها تحتاج إلى التطور لتصبح أفضل ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى