كأس العالمكورة فرنسية

ليونيل ميسي في لقاء تلفزيوني: أتمنى العودة إلى ما بدأته من عشر سنوات .. وكأس العالم فرصة كبيرة لنا

 

عبر اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن استعداده للعودة مرة أخرى إلى ما كان عليه من قبل، في السنوات الأخيرة الماضية حيث أن يتمنى لو يعود به الزمن إلى سن الخامسة والعشرين ليبدأ حياة كروية جديدة وإظهار مهاراته وقدراته الفنية لمواصلة المسيرة من جديد.

 

وظهر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في لقاء تلفزيوني مع الصحفي الأرجنتيني بابلو غيراليت وتحدث أسطورة الكرة الأرجنتينية عن بطولة كأس العالم قطر، بأنها فرصة أخيرة لتحقيق حلم بلاده في إستعادة ما أنجزه الراحل الساحر دييغو مارادونا عام 1986.

 

ويأمل ميسي بتعافي كل من نجم يوفنتوس الإيطالي أنخيل دي ماريا، ومواطنه في فريق روما باولو ديبالا، قبل انطلاق المونديال في 20 نوفمبر المقبل، ولاسيما أنه أكد في مقابلة سابقة مع قناة “إي أس بي أن” الأرجنتينية أن مونديال قطر سيكون الأخير ضمن مسيرته.

 

وأشار نجم برشلونة الإسباني السابق بأنه يتمنى بأن يعود إلى عمر الخامسة والعشرين، من جديد لأعيش ذات المسيرة التي حظيت بها آن ذاك.”

وهذا ما أبكي الصحفي الأرجنتيني فرحاً خلال لقاءه بمواطنه ليونيل ميسي لإجراء حوارٍ معه، وقال له ممتن للحياة لتحقيق أحد أعظم أحلامي، شكراً لك يا ليو على دفئك وبساطتك، أنت عظيم”

 

وينظر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى بطولة كأس العالم القادمة في قطر الشهر المقبل، كفرصة أخيرة للأرجنتين التي تبدو مرشحة بقوة في ظل تشكيلة لم تهزم في آخر 35 مباراة لها، فيما يأمل ميسي بمشاركته الخامسة والأخيرة، أن يتوج بتلك البطولة العالمية.

 

ولا ينقص ميسي إلا الكأس الذهبية العالمية، ليختم بذلك كل الإنجازات الممكنة كلاعب كرة القدم، وينهي مسيرته بسجل سيعمر طويلًا في ذاكرة عشاق اللعبة الأكثر شعبية.

 

ويلعب منتخب الأرجنتين في نهائيات مونديال قطر، ضمن المجموعة الثالثة مع المكسيك، والسعودية، وبولندا، كما أن منتخب “التانغو” يدخل البطولة بعد فوزه ببطولة كوبا أميركا صيف عام 2021، والذي جاء بعد سنوات من الانتظار، حيث غابت الأجنتين عن هذا اللقب منذ عام 1993.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى