الدوري الممتاز

الدوري المصري | بهدف نظيف الزمالك يتقدم علي سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول

 

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو أن يفتتح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء و لكن تصدي لها الحارس محمد بسام بنجاح.

 

 

نجح اللاعب سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 9 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عائدة من دفاعات نادي سيراميكا كليوباترا و أسكنها الشباك بنجاح .

 

 

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مضاعفة النتيجة في الدقائق التي لحقت هدف اللقاء لكن جاءت كل المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر على مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

 

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث كاد الدولي المغربي زكريا الوردي أن يسجل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن جاءت في يد الحارس محمد بسام.

 

 

تلقي اللاعب المغربي زكريا الوردي البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء بعدما تدخل بقوة على أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا .

 

احتسب حكم اللقاء محمد معروف دقيقة واحدة وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى