دوري أبطال اوروبا

تشافي: من يستحق لا يفوز.. وسنقاتل امام البايرن لان هناك آمل رغم نتيجة ميلان

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، على أهمية مباراة بايرن ميونيخ الألماني غدًا الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونيخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو سبوتيفاي، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إنها مباراة هامة لنا رغم النتيجة في الميلان، علينا الفوز غدًا واظهار مستوانا والإستفادة من الُفرص.

وأضاف: الأمر لا يعتمد علينا لكن علينا إظهار غدًا اننا بمستوى هذه الأندية، نحن في هذه الوضعية بسبب أخطائنا يجب ان نقوم بإنتقاد الذات.

وبسؤاله ‏كيف ستحفز اللاعبين؟ أجاب:

لا نحتاج لتغيير العقلية، علينا ابداء ردة فعل بنفس الأمر، لا يجب ان نغير الاحاسيس حتى لو لم نعبر للدور القادم، مهما حدث في ميلان علينا الفوز غدًا، لدينا امل قليل ولا يمكن خسارة الأمل، لكن الأمر المؤسف لا يعتمد علينا، من المؤسف عدم حصدنا لنقاط في ميلان وميونخ، سنرى غدًا.

وعن ‏رسالته للجماهير؟ أوضح:

مثل دائمًا، نحتاجكم ونحتاج دعمكم رغم مهما يحدث، علينا تقديم أفضل ما لدينا في أرض الملعب، يجب ان لا نفقد تركيزنا الذهني، بعد خسارة الكلاسيكو بدا الامر وكأنها كارثة، واستعدنا المشاعر بالفوز ضد فياريال وبلباو وبأداء جيد، علينا ان نواصل ذلك، ونظهر انه يمكننا ان ننافس ضد اندية مثل بايرن.

وبخصوص ‏الإقصاء قبل مواجهة البايرن، رأيك بتوقيت مباراة الإنتر وفيكتوريا قبل مباراة برشلونة وبايرن، أشار: التوقيت هو محدد من وقت مبكر، اتفهم ذلك وعلينا الفوز غدًا رغم ما يحدث في ميلان.

وأختتم: هل تؤمن بالمعجزة؟ لدينا القليل من الأمل، لكن الأمر صعب للغاية، إنه وضع غير مريح للغاية، هناك العديد من الأرقام التي لا يمكننا تجاوزها، في كرة القدم أحيانًا من يستحق لا يفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى