دوري أبطال اوروبا

ملعب حديقة الأمراء يحتفي بسباعية باريس في التشامبيونزليج

انتهى الشوط الثاني واللقاء الذي لعبه فريق باريس سان جيرمان ضمن لقاءات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدوري أبطال اوروبا للمجموعة السابعة.

انطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب الفريق الفرنسي ستاد حديقة الأمراء الذي كان مستعدا بكل قوته وحمهوره لمساندة رفاقه

عُزفت السباعية بداية من الدقيقة تسعة عشر بأقدام الساحر ليونيل ميسي الذي سجل اولى أهدافه باللقاء ليضع فريقه في المبادرة التهديفية بالمباراة.

استطاع الواعد كليان امبابي ان يكلل مجهوداته بهدف ثان لفريقه في الدقيقة 32 من الشوط الاول ليضع بصمته بعد مرو اكثر من نصف ساعة من المباراة.

وسجل البرازيلي نيمار دي سيلفا الهدف الثالث للفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في الدقيقة35 من عمر الشوط ذاته وذلك قبل ان يسجل الضيوف هدفا في الدقيقة 35.

اختتم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرنفال الأهداف في الشوط الأول في الدقيقة قبل الأخير من نهاية الشوط الدقيقة رقم 44 ليحسم الشوط بنتيحة 1/4.

بدأ الفريق الضيف الشوط الثاني محاولا تقليص الفارق حتي سجل نفس اللاعب هدفا ثانيا له ولفريقه في الدقيقة 50 لتصبح النتيجة 2/4 مع مطلع الشوط الثاني.

عاود كليان امبابي وضع بصمته بهدف ثان له وخامسا لفؤيقه في الدقيقة 64 من الشوط الثاني ليعلن عن نفسه مرة أخري بعد مرو اكثر ساعة من عمر المباراة.

اختتم كارلوس سولير حفلة الأهداف في اللقاء في الدقيقة 84من المباراة وذلك بعد ان سجل مدافع الضيوف هدف في مرماه في الدقيقة 67 لتمكتمل المقطوعة السباعية مقابل هدفين فقط للفريق المنافس.

بهذا الفوز العريض وصل رصيد باريس سان جيرمان الى نقطة رقم 11 في صدارة المجموعة السابع بفارق الأهداف عن بنفيكا ليضمنا الوصول سويا ويبقى البحث عن الصدارة فقط للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى