دوري أبطال اوروبا

ميلان يضع قدماً فى الدور التالي لدوري الأبطال بفوز عريض على زغرب

انتهت بالفعل مواجهة كلا من دينامو زغرب الكرواتي و ميلان فى إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة .

التى تضم كلا من سالزبورغ النمساوي و تشيلسي الإنجليزي حيث تمكن الضيوف أبناء الكالتشيو و أبناء المدرب ستيفانو بيولي ميلان من تحقيق فوز تاريخي و عريض على منافسه بنتيجة أربعة أهداف دون رد .

وذلك فى مباراة صعبة على أصحاب الأرض زغرب الكرواتي الفريق الذى كان يطمع و يطمح إلى تحقيق ثلاث نقاط حتى يظل فى المشهد التنافسي و دائرة التنافس على حجز تذكرة التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا هذا العام و تخطي دور المجموعات ولكنه لم ينجح فى ذلك لما قابله من روح قتالية عالية و أفكار خططية متميزة من جانب منظومة ميلان.

بدأ الميلان بالتهديف و أخذ المبادرة خلال أحداث الشوط الأول وقبل التوجه لغرف خلع الملابس حيث سجل أول الأهداف قلب الدفاع المتميز ماتيو جابيا فى الدقيقة 39 .

وفى الدقيقة 49 أضاف ثاني الأهداف الجناح البرتغالي الرهيب المتطور رفائيل لياو من خلال مساهمة للاعب أو الظهير الأيسر المتميز ثيو هيرنانديز .

ثم بعدها مباشرة فى الدقيقة 59 أضاف الهدف الثالث المهاجم الفرنسي المخضرم جيرو من خلال ركلة جزاء وأخيراً أضاف الهدف الرابع فى الدقيقة 69 روبيرت لجوبيتيتش بطريق الخطأ فى مرماه .

ومن ثم يرتفع رصيد ميلان إلى النقطة السابعة يتواجد بهم فى المركز الثانى من خلال خمس جولات وفى الصدارة البلوز برصيد عشر نقاط وفى المرتبة الثالثة سالزبورغ برصيد 6 نقاط وأخيراً دينامو زغرب برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى