الدوري الممتاز

سلاح العرضيات رُمح الزمالك لأصطياد نسر الأهلي في معركة هزاع بن زايد

ينتظر محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي مباراة نهائي السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي المقرر إقامتها اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة منتشياً بفوزه بالدوري المصري وكأس مصر للموسم الماضي بعد تقديم الفريق أداء أكثر من رائع جعله يدخل مباراة السوبر بأكثر جاهزيه من المارد الأحمر.

 

ويعد سلاح العرضيات اهم أسلحة البروفيسور جوسفالدو فيريرا والتي ساهمت بشكل قوي حصد بطولتي الدوري المصري وكأس مصر للموسم الماضي، حيث سجل الفريق اكثر من عشرة أهداف حاسمة خلال الموسم الماضي جاءوا من عرضيات نجم الفريق الأول أحمد سيد “زيزو” وبضربات رأس لاعبي الزمالك اهمهم حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، التونسي سيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش

 

ويعد سلاح ضربات الجزاء ايضا من اهم أسلحة الفارس الأبيض، حيث يمتلك الفريق واحد من أفضل مسددي ضربات الجزاء في مصر وأفريقيا ولما لا العالم أحمد سيد زيزو الذي استطاع تسجيل 10 اهداف من علامة الجزاء خلال منافسات الدوري الموسم الماضي.

وتشهد المباراة غياب قائد خط دفاع الزمالك محمود حمدي الونش للاصابة والوافد الجديد إبراهيم نيداي وكذلك ايضا نبيل عماد دونجا.

 

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر علي ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى