كورة اسبانية

فالنسيا يتعادل مع خيتافي في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة فالنسيا وخيتافي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب “ميستايا”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “لاليغا”.

أستمر فالنسيا في تحقيق نتائجه السلبية منذ إنطلاقة الموسم، حيث وصل إلى المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز.

أفتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق “يونس موسى”.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة حالة طرد “لتيري كوريا” لاعب فالنسيا بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليُكمل الخفافيش المواجهة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 87 كسر خيتافي صمود دفاع فالنسيا، ونجح في إستغلال النقص العددي بإدراكه هدف التعادل عن طريق “كوتشو” .

ولم يكتفي خيتافي بهدف التعادل وإنما عاد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وسجل ثاني أهدافه في المباراة عن طريق ” أنخيل رودريغيز “.

وحينما ظن خيتافي أنه قد حسم الثلاث نقاط، أحتسب حكم المباراة الدقيقة العاشرة من الوقت بدل ركلة جزاء لصالح فالنسيا، نجح في تسجيلها “كارلوس سولير”.

وأعترض لاعبي خيتافي على الركلة المُحتسبة ليُشهر حكم المباراة 3 بطاقات صفراء للاعبي خيتافي مما تسبب في حالة طرد جديدة في اللقاء “لداميان سواريز”.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذة النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما وصل خيتافي إلى 11 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى