الدوري الممتاز

دوري نايل | الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري عبر بوابة زد

انتهت منذ لحظات احداث مباراة نادي زد وضيفه النادي الأهلي بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شئ في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023/2024.

 

انطلقت المباراة باستحواذ للقلعة الحمراء من اجل تسجيل هدف مبكر يساهم في حسم اللقاء مبكرا وحصد نقاط المباراة كاملة.

 

حاول محمود كهربا افتتاح التسجيل للقلعة الحمراء ولكن تألق علي لطفي على مرتين يمنع هدف محقق للأهلي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

 

استكمل الأهلي محاولاته للتسجيل بفرصة خطيرة ضائعة من طاهر محمد طاهر في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول ليستمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين.

 

وجاءت الدقيقة 42 وجاء معها اولى تهديدات نادي زد للتسجيل عن طريق تسديدة ارضية من احمد الصغيري شهدت تألق مصطفى شوبير ليستمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين.

 

وعلى هذا الحال ينتهي شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين بدون اهداف.

 

انطلق الشوط الثاني مثلما انتهى الأول بضغط واستحواذ من جانب الأهلي من اجل التسجيل ولكن جميع الفرص دون جدوى وخارج الشباك ليستمر التعادل السلبي قائم حتى الدقيقة 60.

 

استمر الأهلي في سلسلة اهدار الفرص بفرصة خطيرة للمهاجم الفلسطيني وسام ابو علي في اولى لمساته بضربة رأسية قوية يتألق ويخرجها علي لطفي حارس مرمى زد.

 

نجح احمد عبدالقادر في تسجيب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 75 ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل ليستمر التعادل السلبي قائم.

 

وجاءت الدقيقة 89 وجاء معها الدولي الفلسطيني وسام ابو علي بهدف قاتل للقلعة الحمراء ليعلن عن تقدم الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

 

وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

 

وارتفع رصيد الأهلي الي النقطة 21 من 10 مباريات بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وقفز الى المركز التاسع.

 

وعلى الجانب الأخر توقف رصيد نادي زد عند النقطة 24 من 17 مباراة محتليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى