كأس العالم

كأس العالم قطر 2022 | الأرجنتين تتفوق على السعودية في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونظيره المنتخب السعودي لكرة القدم في مستشفى مشوار المنتخبين في بطولة كأس العالم قطر 2022 .

كاد اللاعب ليونيل ميسي أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد العويس بنجاح .

احتسب حكم اللقاء السلوفيني ركلة جزاء لصالح المنتخب الارجنتيني بعد عرقلة اللاعب دي باول داخل منطقة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

نجح اللاعب ليونيل ميسي في تسديد ركلة جزاء على يمين الحارس محمد العويس بنجاح مفتتحًا التسجيل لصالح راقصي التانجو في الدقيقة الـ 10 من عمر اللقاء .

حاول لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم في محاولة تسجيل هدف التعادل لكن جاءت كل المحاولات الهجومية السعودية بالفشل دون أي خطورة هجومية.

نجح اللاعب ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء لكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل .

تواصلت محاولات المنتخب الأرجنتيني لتسجيل الهدف الثاني وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب لوتارو مارتينيز الذي سجل الهدف في الدقيقة الـ 29 و تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

عاد مرة أخرى اللاعب لوتارو مارتينيز لتسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء و لكن تم إلغاء الهدف مرة أخرى بداعي التسلل .

كاد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء بعدما أرسل اللاعب أنخيل دي ماريا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها فراس البريكان خارج منطقة الجزاء.

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة العودة إلى تقنية الفيديو في العديد من الحالات التحكيمية لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأرجنتين بهدف دون رد.

22 نوفمبر، 2022
1 - 2
انتهى

تفاصيل

التاريخ الوقت الدوري الموسم الاسبوع انتهى
22 نوفمبر، 2022 12:00 م كاس العالم 2022 – 2023 الجوله الأولى 0'

النتائج

الفريقالشوط الأولالشوط الثانيالنتيجه الحاليه
الأرجنتين101
السعوديه022

الأرجنتين

السعوديه

ملعب المباراة

ستاد لوسيل
Lusail, Legtaifiya, Doha, Qatar

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى