كأس العالم

تعرف علي مواجهات اليوم الخميس وأبرز مباريات مونديال قطر 2022

تتواصل مباريات مونديال قطر 2022، المُحدد له الاستمرار حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا، ويشهد اليوم ،الخميس، إقامة 4 مباريات قوية من المجموعتين السابعة والثامنة.

وتستمر الندية والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022 لليوم الخامس، حيث تقام اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022، أربع مباريات في اليوم الرابع من مونديال قطر 2022، في ختام مباريات الدور الاول من دور المجموعات .

سويسرا والكاميرون

ويواجهه المنتخب السويسري نظيره الكاميروني في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر على ملعب الجنوب الذي يتسع إلي أكثر من 40 ألف متفرج، وذلك في مستهل منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

أوروجواي وكوريا الجنوبية

ويتنافس منتخب الأوروجواي نظيره كوريا الجنوبية في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية الذي يتسع لـ 40 ألف متفرج، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة بالمونديال.

البرتغال وغانا

ويلتقي منتخب البرتغال بقيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو نظيره غانا ابناء البافانا بافانا في تمام الساعة السادسه مساءً بتوقيت مصر على ملعب 974 الذي يتسع لقرابة 40 ألف متفرج، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثامنة.

البرازيل وصربيا

ويتلاقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الصربي في تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت مصر على ملعب لوسيل الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

ونحيط سيادتكم علما أنه لأول مرة تستضيف دولة عربية منافسات المونديال، وتتم إقامتها على ثمانية ملاعب؛ هي لوسيل والبيت والمدينة التعليمية وأحمد بن علي والثمامة و974 والجنوب، إضافة إلى ملعب خليفة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى