كأس العالم

تنظيم سويسري.. و اسد غير مروض يبحث عن الانقضاض على فريسته الأولى.. فلمن ستكون الغلبة

يستعد كلًا من منتخبي” سويسرا، الكاميرون” لافتتاح مباريات المجموعة السابعة، والتي تضم منتخبي البرازيل، صربيا، في اولى مبارياتهم في مونديال قطر 2022، وتقام المباراة في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يضم المنتخب السويسري نجومًا عديدة في العديد من المراكز أمثال” يان سومر” حارس بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والمدافع أكانجي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، المخضرم فابيان شير، نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كما يتواجد القائد جرانيت شاكا نجم ارسنال ، وكذلك نجم يوفنتوس الإيطالي” دينيس زكريا”،بالاضافة لنجمي خط الهجوم ” شيردان شاكيري، إيمبولو”.

وكان المنتخب السويسري قد انهزم في اخر مبارياته التحضيرية قبل المونديال، وبالاخص من المنتخب الإفريقي الاخر” غانا” بهدفين دون رد، وتحديدا عن طريق كلًا من ” محمد ساليسو، انطونيو سيمنيو”.

من جهته يسعى منتخب الكاميرون من تحقيق انطلاقة قوية في مونديال قطر قبل مواجهة السليساو البرازيلي، ويضم منتخب النجوم السوداء العديد من اللاعبين المتألقين في الدوريات الخمس الكبرى، أمثال” اندريه اونانا” حارس مرمى انتر ميلان الإيطالي، مارتن هونغلا نجم هيلاس فيرونا الإيطالي، وكذلك نجم وسط نابولي ” اندريه اجويسا”.

يمتلك الأسد الإفريقي الغير مروض العديد من النجوم في الخط الأمامي، أمثال” برايان مبيمبو” نجم برينتفورد الإنجليزي، وكذلك نجم اولمبيك ليون الفرنسي” كارل توكو ايكامبي”، تشوبو موتينج نجم بايرن ميونخ الألماني، بالاضافة للمخضرم وقائد منتخب الكاميرون” فينسنت ابو بكر” نجم النصر السعودي.

و كان المنتخب الكاميروني قد تعادل ضد نظيره بنما، بهدف لكل منتخب ، في اخر مبارياته التحضيرية استعدادًا لانطلاق كأس العالم بقطر 2022، بقيادة مدربه الكاميروني” روجبير سونغ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى