الدوري الممتاز

عاجل | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك و طلائع الجيش

إنتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة ال 19 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ نادي طلائع الجيش أحداث شوط اللقاء الأول بأخطر هجمات الفريق بعدما سدد اللاعب عمرو السيسي كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 2 من عمر المباراة و ابعدها الحارس محمد عواد .

أدرك نادي الزمالك الخطورة في الدقيقة الـ 10 و شن أولى هجماته عن طريق اللاعب عبد الله جمعة الذي تلقى تمريرة زميله يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء وسددها ولكن جاءت في يد الحارس محمد بسام .

سدد اللاعب أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ال 21 من عمر شوط اللقاء الأول لكنها جاءت في يد الحارس محمد عواد .

واصل اللاعب أحمد سمير نجم نادي طلائع الجيش في الدقيقة ال 28 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله رجب عمران و قابلها بتسديدة قوية لكن جاءت أعلى المرمى.

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء بعد إصابة اللاعب حمزة المثلوثي ، و نزول اللاعب حازم إمام بدلًا منه في تغيير أول في اللقاء .

اعترض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حكم المباراة محمد الحنفي و المطالبة بركلة جزاء بعدما اصتدمت كرة اللاعب عمر السعيد في جسد مدافع نادي طلائع الجيش .

احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و الإصابات لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الـ 10 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 23 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى