الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. الزمالك يتقدم علي بيراميدز بصعوبة في شوط اللقاء الأول..صور

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي بيراميدز في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

شهدت الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء أولى هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب إمام عاشور الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس أحمد الشناوي .

 

استطاع اللاعب مصطفى شلبي أن يضيف الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء، جاء هذا الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

كاد اللاعب إسلام عيسى أن يعادل النتيجة لنادي بيراميدز في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح .

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خطورته في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء بعدما أرسل اللاعب أحمد فتوح كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بنجاح .

 

هدد اللاعب مصطفى فتحي مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله رمضان صبحي و سدد الكرة لكن جاءت إلي جوار المرمى.

 

احتسب حكم اللقاء إبراهيم نور الدين دقيقتين وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى