الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. الزمالك يحصد 3 نقاط غالية أمام بيراميدز

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي بيراميدز في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب يوسف أسامة نبيه بدلًا من اللاعب مصطفى شلبي .

كاد اللاعب فخري لاكاي أن يسجل هدف التعادل لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكنها جاءت إلي جوار المرمى.

شهدت الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء تسديدة قوية من اللاعب مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز و لكن تألق الحارس محمد عواد و تصدي لها بنجاح.

جاءت أولى هجمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الشوط الثاني من اللقاء بعدما سدد اللاعب أحمد سيد زيزو كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني و الثالث في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء بنزول كلًا من سامسون أكينولا و محمد عبد الغني بدلًا من يوسف حسن و سيد عبد الله نيمار.

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء بعدما تعرض اللاعب أحمد فتوح إلى إصابة ادت إلى خروجه مصابًا و نزول اللاعب عبد الله جمعة.

كما اجري نادي الزمالك التبديل الخامس بنزول اللاعب نبيل عماد دونجا بدلًا من اللاعب عمرو السيسي في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء.

شهدت الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء هجمة متعددة الفرص لصالح نادي بيراميدز لكن تألق من خلالها الحارس محمد عواد و ابعد الخطورة عن مرماه .

احتسب حكم إبراهيم نور الدين 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه اللاعب مصطفى شلبي.

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة .

بينما احتل نادي بيراميدز المركز الخامس من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 11 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى