ألعاب أخري

أسامة الجزيري لاعب منتخب تونس في حوار مع كورة نيو .. عادل افضل لاعب مصري حاليًا .. الدنمارك الاقرب للفوز بالمونديال

تبدأ بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الثامنة والعشرين في الفترة ما بين 11 يناير وحتى 29 من الشهر نفسه ،وتقام البطولة في دولتى بولندا و السويد .

 

 

ويشارك في البطولة 32 منتخبًا منهم 7 منتخبات عربية وهم ” مصر – تونس – الجزائر – المغرب – قطر – البحرين – السعودية ”

 

وأجرى ” كورة نيو ” حوارًا مع لاعب تونس والعربي الكويتى والأهلي سابقًا أسامة الجزيري ،ليتحدث حول مشاركة منتخبه ومنتخب مصر في بطولة العالم القادمة .

 

تونس في مجموعة تضم كلًا من الدنمارك و بلجيكا و البحرين .. كيف ترى المجموعة وحظوظ تونس في الصعود ؟

بالنسبة لمجموعة تونس سهلة مش صعبة ،أعتقد أن يكون منتخبى البحرين و بلجيكا في المتناول إن شاء الله ،ونقدموا اللي علينا ونتخطى هذا الدور .

 

كيف ترى مجموعة مصر في بطولة العالم ؟ وهل مصر قادرة على تعويض يحيي خالد بعد تعرضة للإصابة وغيابه عن البطولة ؟

اعتقد أن مجموعة مصر في المتناول ،مصر قدمت بطولات عالمية ومردود عالمي ،إن شاء الله يكونوا في مستواهم ويقدموا أداء كبير .

بالنسبة ل يحيي خالد لاعب عالمي وجميع الناس يشاهدونه مع فريق فيزبريم المجري ولكن صعب تعويضه مع منتخب مصر ،ولكن يوجد لاعيبه ممتازة مثل محسن رمضان و مهاب سعيد انهم صغار و واثق في امكانياتهم انهم سيقدموا بطولة عالمية .

 

من افضل لاعب مصري من وجهة نظرك حاليًا ؟

بالنسبة لأفضل لاعب ،منتخب مصر يضم العديد من اللاعبين الممتازيين ولكن من وجهة نظري افضل لاعب هو احمد عادل ( لاعب الدائرة في النادي الاهلي ) .

 

ما سبب إخفاق المنتخب التونسي في بطولة إفريقيا الأخيرة وتحقيقه المركز الرابع ؟

بالنسبة لبطولة إفريقيا الأخيرة ،صحيح تحصلنا على المركز الرابع ولكن الفريق كان صغيرًا فيما معناه أن لاعيبة كثيرة شاركت كانت أول تجربة له ،وكما رأينا قدمنا مباراة قوية في نصف نهائي البطولة أمام المنتخب المصري ولكن تفاصيل صغير جعلتنا نخسر اللقاء بفارق هدفين ،والمركز الرابع لا يعكس مردودنا في البطولة وإن شاء الله قادرين نعوض في بطولة العالم بمركز يليق بمنتخب تونس وللعرب .

 

اخيرًا ما هي توقعاتك للفرق العربية المشاركة في بطولة العالم ؟ ومن سيتوج باللقب ؟

إن شاء الله نتمنى لهم كل التوفيق لكل منتخب عربي ويقدموا مردود ومركز عالي يشرفنا كعرب ،وبالنسبة لي الدنمارك هو المرشح الأقوى للبطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى