كأس العالم

الأرجنتين ضد فرنسا .. تعرف على أرقام الديوك الفرنسية قبل مواجهة التانجو

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني في الخامسة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم لكرة القدم على ملعب لوسيل بمدينة الدوحة لقطرية.

ونستعرض من خلال “كوره نيو” أبرز أرقام وإحصائيات المنتخب الفرنسي في مونديال 2022، وذلك قبل مواجهة الأرجنتين ضد فرنسا نهائي البطولة.

خاض المنتخب الفرنسي 6 مباريات، وذلك بداية من دور المجموعات، وتصدره للمجموعة الرابعة، مرورا بدور ال16 والثمانية، وصولا للمباراة الماضية والدور قبل النهائي.

نجح لاعبو المنتخب الفرنسي في تسجيل 13 هدفا، وذلك كأقوى خط هجوم في البطولة مناصفة مع الفريق الإنجليزي، الذي ودع البطولة أمام المنتخب الفرنسي في الدور ربع النهائي.

فاز المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب في 5 مباريات خلال المواجهات ال6 الماضية، وذلك في مباراة دور المجموعات أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف.

أستقبلت شباك الديوك الفرنسية 5 أهداف، وحافظوا على نظافة شباكهم في مباراة واحدة فقط، وذلك في المباراة الماضية أمام المنتخب المغربي.

عجز الفريق الفرنسي عن التسجيل في مباراة واحدة فقط، وذلك أمام المنتخب التونسي في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات، حين خسر الديوك بهدف نظيف.

أكبر فوز حققه المنتخب الفرنسي في مونديال العالم، جاء في مباراته الافتتاحية بالمونديال، وذلك أمام المنتخب الأسترالي برباعية مقابل هدف.

سجل المنتخب الفرنسي 13 هدفا، بواقع 5 أهداف في شوط المباراة الأول، وثمانية أهداف في شوط المباراة الثاني، وذلك بمعدل 2.17 في المباراة الواحدة.

يذكر ان مباراه الأرجنتين ضد فرنسا سوف تقام اليوم فى تمام الخامسه عصرا على ستاد لوسيل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى