كأس العالم

الأرجنتين ضد فرنسا .. منافسة خاصة بين “ميسي” وثنائي الديوك الفرنسية

يلتقي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الأرجنتين ضد فرنسا ، حيث المباراة النهائية لبطولة كأس العالم المقامة بدولة قطر في نسختها ال22.

وتحمل مباراة اليوم على أرضية ملعب لوسيل بمدينة الدوحة، العديد من المواجهات الثنائية أبرزها، مواجهة ميسي أمام صديقه في الفريق الباريسي كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي.

ويتنافس ليونيل ميسي مع الجناح الشاب في بطولة كأس العالم على لقب الهداف، حيث سجل الثنائي 5 أهداف لكل لاعب، ويطمح ميسي في الحصول على لقب الهداف والتتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، طمح الجناح الفرنسي كيليان مبابي في الحصول على لقب هداف البطولة، والتتويج باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي.

ويدخل ميسي في صراع آخر من حيث التمريرات الحاسمة خلال مونديال قطر، مع لاعب الوسط الفرنسي جريزمان، حيث ساهم ميسي وجريز مان في صناعة 3 أهداف لكل من المنتخب الأرجنتيني والفرنسي.

ويطمح ميسي في إحراز اللقب الأول له، وتتويج مسيرته الكروية بمونديال العالم من أبناء البلاد الفضية في مباراه اليوم والتي تقام بين الأرجنتين ضد فرنسا ، فيما يطمح الديوك في الحفاظ على اللقب وإحرازه للمرة الثالثة في تاريخهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى