كأس العالم

الارجنتين ضد فرنسا | راقصي التانجو يقتربون من حصد النجمة الثالثة في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم و نظيره المنتخب الفرنسي في إطار مواجهات الدور النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 .

شهدت الدقيقة الـ 4 أخطر المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب ماك اليستر تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء و لكن تصدي لها الحارس هوغو لوريس

 

توالت محاولات المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 7 من أجل افتتاح التسجيل بتسديدة قوية من اللاعب رودريجو دي باول و لكن تم تحويلها إلى ركلة ركنية.

توقفت أحداث الشوط الأول من المباراة في الدقيقة الـ 9 بإصابة الحارس الفرنسي هوجو لوريس و دخول الطاقم الطبي بالمنتخب من أجل علاجه.

 

احتسب حكم اللقاء سيمون مارتينياك ركلة جزاء لصالح المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء بعدما تم عرقلة اللاعب أنخيل دي ماريا، إستطاع اللاعب ليونيل ميسي تسجيل تلك الضربة بنجاح داخل الشباك الفرنسية .

 

إستطاع اللاعب أنخيل دي ماريا في تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب أنخيل دي ماريا بعدما استغل تمريرة زميله رودريجو دي باول داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

احتسب حكم اللقاء سيمون مارتينياك 7 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى