ألعاب أخريحوارات

هاجر عامر لاعبة سبورتنج في حوار مع كورة نيو .. تحقيق افريقيا كان حلم من الطفولة

توج نادي سبورتنج بقيادة مديره الفني محمد محروس ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة سيدات عقب فوزه في المباراة النهائية أمام نادي كوستا دي سول الموزمبيقي بنتيجة 65 / 58 .

ويصبح سبورتنج أول فريق مصري وثاني فريق عربي يتوج بالبطولة بعد نادي الملعب التونسي الذي توج بالبطولة سنة 1995 .

وأجرى كورة نيو حوارًا مع لاعبة سبورتنج هاجر عامر الحاصلة على جائزة أفضل لاعبة في البطولة ،لتتحدث عن أستعدادهم للبطولة وإنجاز نادي سبورتنج في تحقيق البطولة .

 

في البداية .. كيف ترى تتويجكم بالبطولة كأول نادي مصري يحقق البطولة ؟

طبعًا هو حدث عظيم كأول نادي مصري يتوج بالبطولة ،كما أنه حدث لأي لاعيب مصري يحلم به منذ الطفولة ،والحمدلله اللاعيبة كلها كانوا على قدر المسئولية لتحقيق البطولة .

بعد الخسارة في لقاء فيروفيارو في ختام مباريات دور المجموعات .. هل كنتم متوقعين أن تتوجوا بالبطولة في النهاية ؟

فيروفيارو فريق كبير وهو حامل لقب أخر نسخة من البطولة ،الفريق كان غير موفقًا في المباراة ويمكن يكون اللي حصل ترتيب ربنا لتغير سيناريو المباريات في الأدوار الإقصائية ،ولكن خسارة المباراة أعطتنا دفعة وأن البطولة مش سهلة ،والهزيمة جاءت في وقت مناسب جدًا قبل مباراة دور ال8 .

 

كيف استعديتم للقاء نصف النهائي أمام أنتر كلوب بطل أنجولا واكثر فريق حاصل على البطولة ؟

أنتر كلوب نادي كبير ولكن درسنا النادي الأنجولي كويس ،لديهم لاعبتان من أمريكا عرفنا نقاط ضعفهم ،والحمدلله الفريق في ماتش انتر كلوب كان موفق جدًا ونحن نلعب بجماعية أكثر ،وماتش أنتر كلوب من أفضل المباريات التي لعبناها مع سبورتنج .

المباراة النهائية أمام كوستا دي سول المستضيف والشوط الأول أنتهى لصالحهم .. كيف رأيتِ المباراة ؟ وهل شعرتم بالخوف من الخسارة وفقدان البطولة ؟

وجود الجمهور وضعنا تحت ضغط ،في اول المباراة الفريق لم يكن بأفضل حال ولكن بدأنا العودة في اللعب بطريقتنا ونركز على نقط القوة لدينا والحمدلله ربنا كرمنا في النهاية ،الماتش كان مش سهل وحاولنا إنهاء المباراة مبكرًا

كيف رأيتِ المحترفة الأمريكية سييرا جاني الذي انضمت إليكم من نادي الأتحاد السكندري للعب معكم في هذه البطولة ؟

سييرا لاعبة كبيرة واحنا مظوظين انها كانت معانا في البطولة ،وهي من أهم الأسباب التي جعلتنا نتوج بالبطولة وكل الفريق كان سعيد بتواجد الأمريكية سييرا .

واخيرًا كيف ستستعدون لمواجهة الأهلي في لقاء السوبر المصري يوم 24 ديسمبر المقبل ؟

سنبدأ غدًا استعدادنا لمباراة الأهلي ،سننسى بطولة إفريقيا وهي من أهم بطولات حياتنا وسنفكر جيدًا في مباراة بطولة السوبر المصري ،المباراة ستكون صعبة جدًا وبإذن الله ربنا يكرمنا ونكون جاهزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى