ألعاب أخري

اليوم.. سحب قرعة البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة بالقاهرة

تقام اليوم في السادسة مساء فعاليات قرعة بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والتي ستقام في الفترة ما بين 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وستشهد المنافسات مشاركة 39 فريقا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

ويمثل مصر على صعيد منافسات الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

ويتنافس في مسابقة الرجال إلى جانب الثلاثي المصري، أندية “قطر والسد” من قطر، و”الأمل عطبرة والأهلي مدني والهلال” من السودان، و”الفحيحيل الرياضي وبرقان الرياضي” من الكويت، و”السليمانية ونفط الشمال وغاز الجنوب” من العراق، وثلاثي فلسطين “القدس والمجمع الرياضي وشباب خان يونس”، ونادي الغدير جبشيت اللبناني، و”رائد شباب الأربعاء وجمعية شبيبة الخروب والنادي الرياضي لهواة تنس الطاولة – العطاف” من الجزائر، و”الفتح الرياضي وجمعية المسيرة تمارة” من المغرب، ونادي البحرين الرياضي البحريني، والنادي الأولمبي الليبي.

وفي منافسات السيدات، تتواجد أندية “الأقصى عطبرة والأعمال الحرة والفلاح عطبرة” من السودان، ونادي عالي البحريني، و”الفتاة الرياضي والعربي الرياضي” من الكويت، و”آشتي الرياضي والبصرة وغاز الجنوب” من العراق، ونادي الأهلي صيدا اللبناني، و”جمعية الرياضة النسوية لكرة الطاولة – الأربعاء ونادي النادي الرياضي ورقلة” من الجزائر، إلى جانب” جزيرة الورد والزمالك والأهلي” من مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى